مواصفات كبة اللحمة Touch تاتش 700 وات

مواصفات كبة اللحمة تاتش 700 وات 

كتب : محمد فؤاد

سيدة البيت العصرية تسعى جاهدة في الأونة الاخيرة ان تصل الي الكمال داخل مطبخها الذي هو مملكة المرأة حقاً فالكبة المتطورة الان اصبحت لا يمكن الاستغناء عنها في المطبخ الحديث.

وفى موقع نشترى هنشرحلك كل اللي نفسك تعرفيه عن كبة اللحوم تاتش Touch

حيث تم تطويرها باشكال عدة لتكون موفرة اقتصاديا وعمليا وحتي في الوقت ، فالسيدات المتزوجات حاليا في المعظم يعملون ومحاولة تنظيم الوقت بين الطبخ والعمل ومتابعة تعليم الاطفال والاولاد شيء تطلبه وتسعى الية كل سيدة متزوجة.
فالكبة هي الاختراع الموفر حاليا اذا لم يكن في استطاعتك عزيزتى ربة المنزل شراء كيتشن ماشين او فور بروسيسور فتلك الكبة التي نعرضها اليكي يوجد بها العديد من المميزات التي سنعرضها اليكي اهم تلك المميزات هي ان سعتها كبيرة رغم حجمها الصغير ويسهل تخزينها في اي مكان من مطبخك وقطعة ديكور جميلة ومميزة داخل دولار مطبخك الخشمونيوم او الالموتال ، وستكون خير خيار لكي اذا قررتي ان تقوم باقتنائها اثناء السفر ، وبرغم كل تلك المميزات فان الميزة الكبرى بها هي سعرها فالسعر بالنسبة للعديد من مثيل هذا المنتج يعتبر من افضل ما يمكن.
يرجى العلم ان تلك الاسعار الموجودة في المنشور هي الاسعار الحالية لتلك المنتجات في الاسواق المحلية مع العلم ان الاسعار ليست ثابتة وفقا لحركة عرض وطلب السوق .

 

المواصفات: 

الماركة تاتش الزنوكي.

الموديل 40515    النوع مفرمة لحمة.

القدرة الكهربائية ٧٠٠ وات.

سعة الدورق ١.٥ لتر.

الخامة بلاستيك والسلاح ستانلس ستيل.

اللون أبيض.    الأبعاد ١٧ × ١٧ × ٣٠ سم.

الضمان سنتين.

 

المميزات:
قوة المحرك 700 وات.

الكبة المتميزة تستخدم لفرم البصل والفواكه والخضروات بجميع انواعها واللحوم بالاضافة الي جرش الثلج.

السلاح او السكينه المستخدمة في الفرم مزدوجة وقوية وتم صنعها من الاستانلس ستيل المتين المقاوم للصدأ.مزودة بخافق للبيض والحليب.

سهله النقل والاستخدام والتنظيف.

تبلغ سعة الكبة لتر ونصف.سهله التخزين والنقل وتتميز بصغر الحجم.

سعرها مميز مقارنة بالمميزات الموجوده بها.

 

العيوب:

تستهلك كمية من الكهرباء عالية نوعا ما حيث ان 700 وات كمية لا تكفي لفرم اللحوم علي سبيل المثال فتحتاج الي سعة كهربائية تصل الي 1200 وات علي اقل تقدير للفرم المناسب.

لا يستخدم المنتج مع الجبن والعجين والمكسرات.

يوجد بعض الشكاوى من العملاء المستخدمين لهذا المنتج بخصوص خافق اللبن والبيض.

خدمة ما بعد البيع:
الشركة المصنعه للكبة من المميزات الكبرى لها هي خدمة ما بعد البيع حيث ان الشركة خصصت رقما لتلقي الشكاوي ما بعد البيع وعيوب الصناعة والرقم هو 0244812411 ، حيث ان شركة زنوكي تتميز بجودة منتجاتها والمتابعة المستمرة من قبل مسؤولي خدمة العملاء لحل المشكلات الصغيرة منها قبل الكبيرة ، بالاضافة لوجود صفحة رسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك متخصصة بنفس الشأن.

الصيانة وقطع الغيار:

في العموم قطع الغيار لتلك الشركة متوفرة في جميع افرع ومعارض الشركة بالاضافة الي الوكلاء والموزعين حيث ان الشركة محلية وتسعى لتوسيع نشاطها بتوفير قطع غيار لعملائها .

بعض النصائح يجب توفرها عند شراء الكبة:
لابد من التأكيد علي سهولة التشغيل وسهولة التنظيف علي حدا سواء.

توفر مكان لتخزين السلك الكهربائي حتي لا يصاب بالتلف.نظام امان محكم وآمن للكبة اثناء التشغيل والاغلاق.

حجم والسعة للكبة.القدرة الكهربائية وعدم استهلاكها المفرط للكهرباء.

السلاح المستخدم في الفرم لابد ان يتم التأكد علي انه استانلس ستيل ومقاوم للصدأ.توافر قطع الغيار.وجود خدمة ما بعد البيع بشكل جيد للعملاء.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.