كل ما تريد معرفته عن موبايل تسلا الجديد Tesla Model Pi

ستطلق Tesla ،صانع السيارات الكهربائية قريبًا موبايل تسلا الجديد Tesla Model Pi وسنتعرف على كل ما تريد معرفته عن موبايل تسلا الجديد Tesla Model Pi

يتمتع هاتف Tesla بميزة تجعله فريدًا بين الهواتف الذكية الأخرى. وهي تتميز عن غيرها لأنها تمتلك ميزات أكثر من منافسيها.

موبايل تسلا الجديد Tesla Model Pi

هاتف Tesla Pi هو أول هاتف ذكي يتمتع بقدرات إنترنت عبر الأقمار الصناعية ،بالإضافة إلى ميزات أخرى متوفرة في هاتف ذكي.

مواصفات هاتف Tesla Pi

يعتبر iPhone منافسًا للهاتف المحمول ،لما يتمتع به من مزايا أكثر من الهاتف الخلوي ،بما في ذلك دعمه للاتصال اللاسلكي بالإنترنت ،فضلًا عن قدرته على التواصل مع الأقمار الصناعية.

وكشفت التسريبات عن مواصفات هاتف Tesla Pi ،حيث يأتي بتصميم خلوي مميز من الخارج ليشابه iPhone 12 من حيث الانحناء الحاد ،كما أنه مزود بنظام كاميرا خلفية رباعي.

كل ما تريد معرفته عن موبايل تسلا الجديد Tesla Model Pi
كل ما تريد معرفته عن موبايل تسلا الجديد Tesla Model Pi

يتمتع الهاتف بميزة خاصة وهي التنقيب عن العملات المشفرة الموجودة في المريخ. كما أن لديها الكثير من التقنيات الحديثة الأخرى ،مثل تلك المخصصة للمستخدمين الذين يعانون من إصابات في الدماغ.

يدعم هاتف Tesla نظام التشغيل Android 12 ويتميز بمعالج قوي مع نواة 2.0 جيجاهرتز ،كما أنه يدعم شبكة الجيل الخامس ويحتوي على شاشة بحجم 6.8 إنش و 120 هرتز Super AMOLED ،ويحتوي على ذاكرة تخزين تصل إلى إلى 2 تيرابايت.

يقترن الهاتف ببطارية كبيرة يتم شحنها بسرعة ويبلغ خرجها 33 واط. يمكن شراؤها أيضًا بلونين ،أبيض وأسود.

ستطلق Tesla ،صانع السيارات الكهربائية قريبًا موبايل تسلا الجديد Tesla Model Pi وسنتعرف على كل ما تريد معرفته عن موبايل تسلا الجديد Tesla Model Pi
موبايل تسلا الجديد Tesla Model Pi

ظهرت تقارير لبعض الوقت تفيد بأن Elon Musk يعمل على هاتف ذكي يعرف باسم Tesla Model Pi.

يقول Thetealmango أن هناك العديد من الميزات المزعومة لهاتف Tesla هذا والتي يُزعم أن الإنترنت قد كشف عنها ،لكن بعض هذه الميزات ظهرت بالفعل في الهواتف الذكية والإنترنت. الميزات الحقيقية لهذا الهاتف لم يتم الكشف عنها بعد.

ظهرت تقارير حول طراز Tesla Model P. سيعتمد هذا الهاتف الذكي على نموذج قائم على الأرض ،تمامًا مثل جميع الأجهزة الأخرى المتوفرة في المتاجر. يشاع أنه يعمل على المريخ ،ولديه توافق Neuralink وقدرات تعدين العملات المشفرة. سيكون أول هاتف يعمل بالأقمار الصناعية متاحًا للجماهير.

كل ما تريد معرفته عن ايفون 13 أسعار ومواصفات موبايل iphone 13

Tesla Model Pi

مواصفات الهاتف الذكي Tesla Model Pi هي:

اتصال لاسلكي حتى 10000 متر مربع وتقنية 3G.

GPS مدمج ونظام التعرف على خط اليد.

كاميرا بدقة 3 ميجابكسل بخاصية التركيز التلقائي والتقريب الرقمي والفلاش.

مستشعر تسارع حتى تتمكن من تحريك الكاميرا في جميع الاتجاهات.

شاشة LCD ملونة بدقة 62 بيكسل في البوصة.

اتصال Bluetooth لاسلكي لإرسال رسائل نصية أو تشغيل الموسيقى أو الاستماع إلى الصوت

لا توجد معلومات رسمية متاحة حول Tesla Model Pi ،كل ذلك يعتمد فقط على التكهنات إذا كان هذا الهاتف الذكي المشاع صحيحًا ،فيمكن أن يحتوي على الأقل على Qualcomm Snapdragon 898 أو أعلى إذا تم تطويره بحلول ذلك الوقت ،2 تيرابايت من التخزين ،وشاشة Super AMOLED .

يشاع أن Tesla Model P له طلاء خاص على الجسم يسمح له بتغيير اللون. يمكن أن يتأثر لون الجسم بالعوامل البيئية.

يحتوي Tesla Model Pi على كاميرا رباعية ،وهي أربع كاميرات. كما أن لديها كاميرا أمامية مع شاشة فرعية ،ويعتقد الكثيرون أن الكاميرات ستكون قوية جدًا لدرجة أنها ستتمكن من التقاط صور لمجرة درب التبانة.

وفقًا للتسرب ،يمكن شحن طراز Tesla Model Pi من خلال الطاقة الشمسية. يمكنك شحنه ببساطة عن طريق إبقائه في ضوء الشمس ؛ يمكنك أيضًا التحكم في سيارتك Tesla باستخدامها وستكون بمثابة سيارة يتم التحكم فيها عن بُعد.

Tesla Model Pi

مميزات موبايل تسلا الجديد Tesla Model Pi

يشاع أن الهاتف الذكي Tesla Model Pi يتمتع بميزات مذهلة وهناك العديد من الشائعات حوله.

سيكون طراز Tesla Model Pi متوافقًا مع Starlink ويعمل على المريخ. سيحتوي الطراز Pi على هوائي متصل به سيساعده على الاتصال بـ Starlink ،والذي يُشاع أنه يعمل بسرعة تنزيل تبلغ 210 ميجابت في الثانية.

ستعمل Tesla Model Pi مع Neuralink: Neuralink هو مشروع Elon Musk لتطوير واجهات آلة ذات نطاق عريض للغاية لتوصيل العقول البشرية بأجهزة الكمبيوتر. ستسمح هذه الواجهة للمستخدم بالتحكم في Tesla Model Pi.

يقوم Tesla Model Pi بتعدين العملة المشفرة (Mars Coin) المسماة Mars Coin ،وسيتمكن المستخدمون من استخدامها على المريخ بينما سيعمل الهاتف أيضًا كمحفظة تشفير.

سيكون Tesla Model Pi أول هاتف يعمل بالأقمار الصناعية متاحًا للجماهير. ومع ذلك ،لن يكون أول هاتف يعمل بالأقمار الصناعية لأن الثريا والإيريديوم متاحان بالفعل. ومع ذلك ،سيكون أول هاتف ذكي عبر الأقمار الصناعية يمكن لأي شخص شراؤه.

Tesla Model Pi

تاريخ إصدار Tesla Model Pi والسعر

لا يوجد تاريخ إطلاق رسمي متاح لـ Tesla Model Pi ولا يوجد حتى تأكيد متاح من شركة السيارات الكهربائية العملاقة. ومع ذلك ،أكد مستخدمو الإنترنت ذلك.

في وقت سابق ،كانت هناك شائعات بأن Elon Musk سيكشف عن الموديل Pi بحلول نهاية عام 2021 ،لكن هذا لم يحدث بعد ،وتزعم تقارير جديدة أنه سيتم إطلاقه في عام 2022.

سيكون لـ Tesla Model Pi ثمن باهظ. ومع ذلك ،سيكلف ما بين 2500 دولار و 4000 دولار.

Tesla Model Pi

هل Tesla Model Pi حقيقي أم مزيف؟

بدأت معظم الشائعات حول الجهاز في الظهور بعد أن شارك أنطونيو دي روسو مقاطع فيديو على قناته على YouTube. ومع ذلك ،غاب الناس عن الوصف ؛ من الواضح أنه لا ينتمي بأي شكل من الأشكال إلى Tesla ،وجميع الصور هي مجرد تصوير لما ابتكره.

وقد أخذها بعض المستخدمين على حقيقتها وبدأوا في التساؤل عن Tesla Model 3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.