تشكيلة من أفضل أجهزة اللاب توب المناسبة لطلبة الجامعات والمدارس

تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة من أهم أدوات التكنولوجيا المستخدمة من قبل الطلاب والمعلمين. يمكن استخدامها لتدوين الملاحظات وكتابة المقالات وحتى البحث.

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للطلاب هي تلك التي تتميز بخفة وزنها وقابليتها للحمل وقوة كافية للقيام بالمهمة.

وهناك عدد من الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار جهاز كمبيوتر محمول لطلاب الكلية والمدارس. وتشمل هذه قوة المعالجة وذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين وعمر البطارية والوزن والحجم.

تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة من أهم أدوات التكنولوجيا المستخدمة من قبل الطلاب والمعلمين. يمكن استخدامها لتدوين الملاحظات وكتابة المقالات وحتى البحث.

هناك عدد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار جهاز كمبيوتر محمول لطلاب الكلية والمدارس. وتشمل هذه قوة المعالجة وذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين وعمر البطارية والوزن والحجم.

قد يكون اختيار أفضل كمبيوتر محمول لطلاب الكلية والمدارس مهمة صعبة. هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها مثل: حجم الشاشة والوزن وعمر البطارية والسعر. يعتمد الاختيار الصحيح بشكل كبير على احتياجاتك وتفضيلاتك.

لابتوب Sary Twist Plus 360

من أرخص أجهزة اللابتوب المتوفرة على نشترى دوت كوم ، ومناسب لطلاب المدارس الذين يعتمدون بشكل كبير على الإنترنت للدراسة. لها شاشة 13.3 بوصة.  قابلة للدوران بزاوية ٣٦٠ درجة، وبيعتمد اللابتوب على معالج انتل سيليرون ان ٣٠٠٠ المدعوم بذاكرة عشوائية سعتها ٤ جيجابايت رام وبذاكرة داخلية سعتها ٦٤ جيجابايت.

لابتوب RCA Cambio

يعد لابتوب RCA Cambio  أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للطلاب لأنه يمكن استخدامه كجهاز كمبيوتر وجهاز لوحي في نفس الوقت. أصبح هذا ممكنًا بفضل شاشته التي يبلغ حجمها 10 بوصات، وبيعتمد اللابتوب المتحول على معالج Intel Atom Z8350 المدعوم بذاكرة عشوائية سعتها ٢ جيجابايت رام بذاكة داخلية سعتها ٣٢ جيجابايت، وبيتشغل اللابتوب بنظام تشغيل ويندوز ١٠ وعليه مجموعة تطبيقات Microsoft Office Mobile.

لابتوب Lenovo V14

يعد الكمبيوتر المحمول Lenovo V14 أحد أجهزة الكمبيوتر المحمولة الممتازة للطلاب ضمن هذه الفئة السعرية. يتميز بشاشة مقاس 14 بوصة ويعتمد على المعالج المركزي AMD 3020e بكارت Vega. AMD يحتوي الكمبيوتر المحمول على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة داخلية ضخمة تبلغ 1 تيرابايت. المشكلة الوحيدة في الكمبيوتر المحمول هي أنه لا يأتي مع نظام تشغيل ، مما يعني أنك ستحتاج إلى شراء نظام تشغيل

لابتوب Asus E410MA-BV185T

لابتوب أسوس من أبرز مميزاته استخدام ذاكرة داخلية من فئة SSD ، والتي تتميز بسرعتها العالية ، بسعة 128 جيجا بايت. بالإضافة إلى أنه يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت، أما شاشة اللابتوب فقطرها ١٤ بوصة بجودة HD، وبيعتمد اللابتوب على معالج انتل سيليرون بكارت فيجا Intel UHD، واللابتوب بييجي بنظام تشغيل ويندوز ١٠.

 لابتوب Dell Inspiron 15-3583

إذا كنت من محبي نظام التشغيل Ubuntu ، فهذا الكمبيوتر المحمول مثالي لك لأنه يمكن أن يوفر أفضل أداء ممكن لنظام التشغيل هذا من خلال الاعتماد على Intel Celeron 4205U  و رام بذاكرة داخلية سعتها ٥٠٠ جيجابايت أما كارت الفيجا فهو Intel HD 610، واللابتوب بالحجم الكبير بشاشة قطرها ١٥٫٦ بوصة.

لابتوب Acer A314-21-477F

من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بالطلاب نظرًا لاعتماده على ذاكرة داخلية بسعة 1 تيرابايت بالكامل ، كما أنه يعتمد على معالج ممتاز من الفئة D وهو المدعوم بذاكرة عشوائية سعتها ٤ جيجابايت رام وبيعتمد على كارت فيجا Intel HD، أما شاشة اللابتوب فقطرها ١٤٫٠ بوصة بجودة HD، واللابتوب عليه نظام تشغيل ويندوز ١٠.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.