أفضل شاحن لاسلكي ابل 2022

أفضل شاحن لاسلكي ابل 2022

إذا كان لديك جهاز iPhone ،فيجب أن تعلم أنه يدعم الشحن اللاسلكي. في الواقع ،منذ iPhone 8 ،قدمت Apple هذه الميزة إلى هواتفها الذكية بالإضافة إلى الأجهزة المحمولة الأخرى مثل AirPods Pro و Apple Watch وما إلى ذلك.

للعثور على أفضل أجهزة الشحن اللاسلكية لأجهزة Apple الخاصة بك ،قررنا اختيار ثلاثة من أفضل أجهزة الشحن اللاسلكية المتوافقة مع أجهزة Apple بناءً على ميزانيتك.

شاحن لاسلكي 3 في 1 من بيلكين

الخصائص: 

شهادة Qi: نعم

سرعة الشحن: 7.5 واط

توافق الهاتف الذكي: من iPhone 8 / رقم

إمكانية شحن Apple Watch: نعم ،قاعدة مخصصة

إمكانية شحن AirPods: نعم ، قاعدة مخصصة

إمكانية التحميل الرأسي: نعم

الوزن: 200 جرام

المميزات:

نظام كامل 3 في 1

متوافق مع بعض الجرابات الواقية

تصميم أنيق

عيوب لكن لا تمنع من الشراء: 

لا توافق MagSafe

غال قليلا

تتيح لك Belkin Charging Station شحن هاتفك الذكي و Apple Watch في نفس الوقت. إذا كنت تمتلك iPhone 8 أو 9 أو X و Apple Watch Series 3 أو 4 أو 5 ،فقد يكون هذا الجهاز محل اهتمامك. تتصل ثلاثة أقسام من شاحن Apple اللاسلكي بلوحة شحن Belkin المعتمدة من Apple. هناك سرعتان: 7.5 واط للآيفون و 5 واط لساعة آبل و AirPods. هذا شحن سريع وآمن لأن الشاحن معتمد من Qi.

يأتي جهاز iPhone الخاص بك مع حافظة واقية. إذا كانت هذه الحالة واضحة كليًا أو جزئيًا ،فلن تناسب شاحن Belkin Apple اللاسلكي. ومع ذلك ،إذا كان سمك الجراب 3 مم ،فسيكون جهاز iPhone الخاص بك قادرًا على إعادة الشحن في هذه المحطة. يضمن التصميم الأنيق المطلي إمكانية وضع الشاحن في أي مكان حتى لو لم يكن السطح مسطحًا أو أملسًا. تعتبر اللمسات النهائية البيضاء والراقية من Belkin Station منتجًا حديثًا يجد مكانه بسهولة في منزلك.

شاحن Apple اللاسلكي متوفر باللونين الأبيض والأسود.

شاحن لاسلكي ابل باورويف من انكر

خصائص: 

شهادة Qi: نعم

سرعة الشحن: 7.5 واط

التوافق مع الهاتف الذكي / MagSafe: من iPhone 8 / نعم.

إمكانية شحن Apple Watch: نعم (مسطح)

إمكانية شحن AirPods: نعم (مسطح)

إمكانية التحميل الرأسي: نعم

الوزن: 68.04 جرام

المميزات:

سهل الوصول إليه

تتوافق بعض حالات الحماية مع بعض هذه العناصر.

سرعة الشحن 10 واط

عيوب لكن لا تمنع من الشراء: 

مدمج وخفيف الوزن

لا توافق MagSafe

اللوحة مضغوطة ،مما يعني أنها تشحن هاتفًا ذكيًا واحدًا.

لا تقدم Anker لنا محطة شحن كاملة فحسب ،بل توفر لنا أيضًا شاحنًا مدمجًا وخفيف الوزن لشركة Apple وقبل كل شيء لوحة شحن لاسلكية قوية جدًا. سيكون تصميمها البسيط وحجمها الصغير وسطحها المطاطي غير القابل للانزلاق سهلة الحمل ،سواء أثناء سفرك اليومي أو في إجازة أو في المكتب. إكمال تسويق هذا الشاحن اللاسلكي بسعر جيد. سيكون في متناول أي شخص مهتم بالتكنولوجيا ،خاصة أنه سيشحن الأجهزة الإلكترونية من Apple و Android (بشرط أن تكون متوافقة أيضًا مع الشحن اللاسلكي). إنه شاحن لاسلكي لمستخدمي Apple و Android.

 

الشاحن اللاسلكي ابل مزدوج من زينز

الخصائص

شهادة Qi: نعم

سرعة الشحن: 10 واط

يجب أن تكون الهواتف الذكية متوافقة مع iPhone 8. MagSafe غير متوفر في iPad Pro ،ولكن يمكن استخدام الشاحن مع جميع أجهزة Apple الأخرى.

إمكانية شحن Apple Watch: نعم ،قاعدة شحن مخصصة.

إمكانية شحن AirPods: نعم (وسادة مزدوجة)

إمكانية التحميل الرأسي: لا

الوزن: 700 جرام

المميزات: 

المقعد والظهر من الكرسي أكبر من المعتاد ،بحيث يمكن للأطفال استخدامه معًا.

تصميم بسيط ونحيف

سرعة الشحن

توافق واسع (Android / Apple)

عيوب لكن لا تمنع الشراء: 

لا توافق MagSafe

ثقيل وغير قابل للنقل

تأتي محطة الشحن ZENS ZEDC05B / 00 في شكل نظام 2 في 1 يعتمد على لوحة شحن مزدوجة مصحوبة بذراع شحن مخصص للساعة الذكية. يبلغ سمك هذا الشاحن اللاسلكي 8 ملم ويزن 7 أونصات فقط! مما يجعلها سرية وموفرة للمساحة بالرغم من وزنها الثقيل نسبيًا. تريد شراء شاحن Apple اللاسلكي مثل هذا.

يشتمل التصميم على مادة مانعة للانزلاق ذات تغطية كاملة تضمن الالتصاق بأجهزتك.

يمكن استخدام جميع الهواتف الذكية ومنصات الشحن اللاسلكية المصممة للأجهزة المعتمدة من Qi دون قيود مع محطة الشحن المعتمدة من Qi. يجب ألا يكون الغطاء سميكًا جدًا.

يجب أن يفي الشاحن اللاسلكي المتوافق مع منتجات Apple بمعايير معينة:

هناك عدة أنواع من محطات الشحن وأجهزة الشحن اللاسلكية ،حسب احتياجاتك. لمعرفة النوع الأفضل بالنسبة لك ،سيعتمد كل شيء على ما تحتاجه:

  • لم يتم فك أي من الأوراق على كلا الجانبين.
  • هل تريد شحن iPhone و Apple Watch؟ في هذه الحالة ،ستكون محطات الشحن قادرة على تشكيل “أرصفة” يمكنها وضع هاتفك في وضع مستقيم وساعتك على الحافة. هذا هو الحل الأمثل الذي يتناسب مع ساعتك الذكية. تقدم Belkin هذا. نوع الجهاز الذي يجمع بين التصميم المتين والجودة العالية.
  • هل تريد شحن iPhone الخاص بك فقط؟ هناك قواعد”؛ يمكنك استخدام جهاز iPhone الخاص بك أثناء الشحن ،لكن لا يمكنك استخدامه. من الناحية العملية ،يسمح لك بالاستمرار في استخدام جهاز iPhone الخاص بك عن طريق تسهيل التعرف عليك عن طريق Face ID أثناء إعادة شحنه. يمكن أيضًا استخدام هذا الشاحن اللاسلكي في حالة شحن Apple Watch. تعمل AirPods ،إذا وضعت بزاوية ،بشكل جيد. تعد هواتف Pixel من Google مثالية لهذا الغرض.
  • هل تريد شحن iPhone و AirPods و Apple Watch في نفس الوقت؟ يمكن لبعض محطات الشحن شحن جميع أجهزتك مرة واحدة. بعضها ذو تصميم مسطح. أجهزة الشحن الأخرى لها نموذج “عرض”. تقدم Logitech و Mophie الأجهزة التي نوصي بها في هذه الفئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.