عيوب ومميزات لابتوب الألعاب Dell Inspiron G3 3500

عيوب ومميزات لابتوب الألعاب Dell Inspiron G3 3500

تعتبر فئة اللاب توب المخصصة للألعاب، سواء كانت موجهة لهم بشكل مباشر أو لعشاق الألعاب من بين مجموعة من المستخدمين، فئة كبيرة سواء من حيث مستويات المواصفات التي تختلف بين الأجهزة أو بمستويات النطاق السعري مع المواصفات أو العلامات التجارية أو أي عامل آخر- الاختلافات ذات الصلة.

على الرغم من النطاق السعري الواسع لأجهزة اللاب توب المخصصة للألعاب، إلا أنهم يتفقون على عنصر أساسي واحد، وهو سعرها المرتفع، ولكن على الرغم من سعرها المرتفع، إلا أنها تحظى بشعبية كبيرة وقادرة على تحقيق نجاح كبير، مما يجعلها منافسًا هائلاً لمنصات الألعاب المختلفة مثل PlayStation و Xbox، بالإضافة إلى معظم عشاق الألعاب المحترفين أنت تعلم جيدًا أن الكمبيوتر المحمول القوي للألعاب يوفر أداءً أكثر من أي جهاز ألعاب آخر.

من بين أجهزة اللاب توب الجيدة جدًا التي يمكن أن تقدم أداءً رائعًا في الألعاب أو الاستخدامات المختلفة التي تتطلب جهازًا قويًا مثل المونتاج والرسومات وما إلى ذلك، فإن لابتوب الألعاب Dell Inspiron G3 3500 هو الجهاز الذي سنتحدث عنه اليوم. إيجابياته وسلبياته، بغض النظر عما إذا كان يستحق سعره.

* سعر السلعة في المقال هو سعر المتجر عند نشر المقال، ويتذبذب السعر حسب اتجاه السوق.
* يتم ترشيح المنتجات على أساس المنتجات الأكثر شهرة والأكثر مبيعاً من قبل مستخدمي نشترى دوت كوم . لا يعني ذلك أن كل المنتجات الأكثر شهرة والأكثر مبيعًا هي الأفضل من حيث الجودة والسعر وخدمة ما بعد البيع.

مواصفات لابتوب ديل Dell Inspiron G15 5510-E001

لابتوب الألعاب Dell Inspiron G3 3500

المواصفات

  • الشاشة:شاشة 15.6 بوصة Full HD Plus بإضاءة خلفية LED، 1920 × 1080 بكسل، 144 هرتز مضاد للوهج، NTSC نسبة عالية للغاية، 300 شمعة في المتر المربع
  • المعالج المركزي:معالج Intel Core i7-10750H من الجيل العاشر مع ذاكرة تخزين مؤقت سعة 12 ميجابايت وست أنوية وتردد من 2.6 جيجاهرتز إلى 5.0 جيجاهرتز
  • الرامات:16 جيجا بايت رام مع وحدتين، 8 جيجا بايت DDR4 رام، 3200 ميجا هرتز
  • كارت الفيجا:Nvidia GeForce GTX 1650 4 جيجا رام من فئة GDDR6
  • الذاكرة الداخلية: ١ تيرابايت للهارد ديسك و٥١٢ جيجابايت SSD
  • لوحة المفاتيح: لوحة QWERTY بإضاءة خلفية
  • البطارية: رباعية الخلية سعة ٦٨ وات في الساعة
  • المنافذ:منافذ 3.5 ملم – 3 منافذ USB مختلفة – منفذ HDMI – منفذ إيثرنت
  • نظام التشغيل: DOS

مراجعة لابتوب الألعاب Dell Inspiron G3 3500

يعد لاب توب ديل انسبيرون G3 3500 من اقوى اجهزة اللاب توب في نطاقه السعري وواحد من اقوى اجهزة الالعاب المحمولة، مع مجموعة متنوعة من الميزات القوية جدا، بدءا من المرة الأولى التي تمسك فيها باللاب توب  وتقوم بتشغيله، القوة: القوة الظاهرة للمواد المستخدمة في خطوطها وبنيتها. انت ادم جهاز قوي جدا، حتى قبل أن تستحوذ عليه.

يتميز اللاب توب بشاشة قوية للغاية تدعم جودة الوضوح العالي الكامل وتدعم معدل التحديث المثالي للألعاب ولكنه مضاد للتوهج ويدعم التدرج اللوني الواسع والسطوع العالي ومن الشاشة ننتقل إلى الأداء وإليك ما حدث و لا ما هي المشكلة. الأحدث لكنها قوية جدا ولها قدرة ممتازة على إكمال جميع المهام بكفاءة عالية جدًا، يمكن أن ينتقل المعالج السداسي النواة مع 16 مؤشر ترابط وذاكرة تخزين مؤقت 12 ميجابايت من 2.6 جيجاهرتز إلى 5.0 جيجاهرتز، بمجرد تنشيط وضع اللعبة، ما عليك سوى الضغط على الزر الموجود على لوحة المفاتيح الزر المخصص من هناك وسيبدأ الموقف وسيعمل المشجعون بأقصى سعة للصيانة في معدات التبريد.

المعالج مدعوم بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجا بايت في وحدتين، كل واحدة منهما بسعة 8 جيجا بايت عالية التردد. أما بالنسبة للذاكرة الداخلية فهي ليست ضخمة فقط، حيث تصل إلى 512 جيجا بايت، وليس فقط terra والنص، ومستوى SSD، مما يعني أنها يمكن أن توفر أعلى سرعة ممكنة لتشغيل الألعاب والتطبيقات القوية، وبالطبع نظام التشغيل.

وعندما يتعلق الأمر بالألعاب، عليك التحدث عن الرسومات، ويعتمد لاب توب Dell Inspiron G3 3500 على بطاقة رسومات GeForce GTX 1650 مع ذاكرة 4 جيجابايت، وهي ليست الأفضل على الإطلاق ولا الأفضل. الأقوى، ولكنه قادر على تقديم أداء مذهل وتشغيل الألعاب فقط في إعدادات عالية لن تواجه مشكلة في بعض الألعاب النادرة جدًا، و يمكن أن تعمل ساعتها بأرقام أقل قليلاً.

لإكمال التجربة الرائعة، يوفر هذا اللابتوب صوتًا رائعًا لأنه مزود بمكبرات صوت ستريو قوية جدًا تم تعديلها لتوفير صوت محيطي ثلاثي الأبعاد لتنقلك إلى جو الألعاب دون الحاجة إلى توصيل سماعات رأس قوية. يوفر الكمبيوتر المحمول جميع المنافذ الضرورية، لكنه لا يحتوي على مشغل DVD والبطارية قوية.